~~ فااطمة الزهــــــرااء ~~

اهلا بكم زوارنا الاعزاء افيدونا واستفيدوا منا في منتدياات
مدرسة فااطمة الزهــــــرااء الرجاء التسجيل

منتدى لأزهار مدرسة فاطمة الزهراء النموذجية المميزة فأهلا وسهلا بكم زوارنا الأعزاء

التبادل الاعلاني


    افتتاح غرفة التدبير المنزلي في مدرسة (فاطمة الزهراء) في عدن

    شاطر
    avatar
    مرام حسام
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 114
    نقاط : 8989
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    الموقع : عدن ((اليمن))

    افتتاح غرفة التدبير المنزلي في مدرسة (فاطمة الزهراء) في عدن

    مُساهمة من طرف مرام حسام في السبت مارس 05, 2011 2:37 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    عدن/ محمد الجرادي - تصوير/ شاه إقليم :

    افتتحت الأخت أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي في محافظة عدن رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية ومعها الأخت/ مريم شدادي مدير إدارة التربية والتعليم في م/ المعلى قاعة التدبير المنزلي (المطبخ المدرسي) في مدرسة فاطمة الزهراء للبنات.

    وبعد أن قصتا الشريط استمعتا إلى شرح مفصل من مديرة المدرسة الأخت/ فاطمة جعفر عن الجهود التي بذلتها الإدارة المدرسية والمعلمات والطالبات وبعض الجهات التي تعاونت في توفير بعض المتطلبات الخاصة بغرفة التدبير المنزلي.


    تلميذات فاطمة الزهراء يحضرن وجبة غذائية

    بعد ذلك قامت تلميذات المدرسة بإعداد بعض الوجبات الخفيفة للضيوف الذين تذوقوها ونالت استحسانهم.

    وفي تصريح خصت به الصحيفة قالت الأخت أم الخير الصاعدي افتتحنا المطبخ المدرسي لمدرسة فاطمة الزهراء النموذجية هذه المدرسة التي تأخذ - دائماً - أعلى المراتب في كل الأنشطة على مستوى المديرية. وكم نشعر بالابتهاج ونحن نرى طالبات فاطمة الزهراء وهن يحضرن بعض الوجبات الخفيفة، وهذا يؤكد دور المدرسة في إعداد طالبات اليوم ليكن أمهات صالحات وربات أسر ناجحات في المستقبل، قادرات على العطاء سواء داخل المنزل أو في المجتمع.

    وفي نهاية تصريحها تقدمت بالشكر لمديرة المدرسة الأخت فاطمة جعفر وكذا للداعمين من شركة السعيد للتجارة، وشركة هائل سعيد للصناعة والتجارة لما قدموه من دعم تمثل ببعض المواد الغذائية الأولية والبسكويتات مع كتيبات عن فن الطبخ.

    وكانت الأخت مريم شدادي مديرة إدارة التربية في المعلى قد ألقت كلمة رحبت في مستهلها بجميع الحاضرين معبرة عن سعادتها بالنجاحات المتواصلة التي تحققها مدرسة فاطمة الزهراء، خصوصاً النجاحات النوعية التي تسعى إلى تأهيل الطالبات وانخراطهن مستقبلاً في تحمل مسؤولية بناء المجتمع.

    وتقدمت بالشكر الجزيل لشركة السعيد للتجارة ومنتجات (ليجادور) على رعايتها الكريمة لغرفة التدبير المنزلي في المدرسة على أمل مواصلتهم دعم المدرسة لما يعود بالنفع على المجتمع.


    لضيوف يشاهدون أعمال التلميذات

    من جانبها أكدت مديرة المدرسة الأخت/ فاطمة جعفر أن افتتاح غرفة التدبير المنزلي يعد خطوة مهمة تليها خطوات ومراحل من شأنها الرقي بمستوى المدرسة علمياً وتأهيلياً، مؤكدة سعيها إلى إنشاء قاعة خاصة بتدريس الكمبيوتر لما من شأنه رفع مهارات التلميذات داعية الشركات الوطنية والجهات الخاصة إلى تقديم كل ما يستطيعون من أجل تطوير التعليم داخل المدرسة كماً ونوعاً، شاكرة شركة السعيد للتجارة (منتجات ليجادور) على رعايتهم غرفة التدبير المنزلي، وكذا شركة هائل للصناعة والتجارة.

    حضر الفعالية الأخ/ محمد علي الكازمي عضو المجلس المحلي في المديرية وعدد من أعضاء مجلس الآباء والأمهات، وبليغ عبدالرحمن ثابت مدير المبيعات في شركة السعيد للتجارة وعدد من الموجهين والموجهات.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ملآك عـدن
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 8674
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 30/12/2010
    العمر : 21
    الموقع : عــــــدن

    رد: افتتاح غرفة التدبير المنزلي في مدرسة (فاطمة الزهراء) في عدن

    مُساهمة من طرف ملآك عـدن في الإثنين مارس 21, 2011 2:33 am

    يعطيك العآافيةة ع َ وااصلي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 8:08 am